تشلسي يسقط في ملعب حديقة الأمراء بثلاثية



في باريس و على ملعب حديثة الأمراء الذي استضاف مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين المضيف باريس سان جرمان و ضيفه تشلسي الإنجليزي . الفريق الباريسي وصل إلى هذا الدور بعد إقصائه لباير ليفركوز الألماني , فيما التحق تشلسي بعد فوزه على الفريق التركي جلطة سراي .


باريس سان جرمان دخل الشوط الأول بقوة حيت تمكن مهاجمه الأرجنتيني "لافيتزي" من إعطاء التقدم لفريقه بعد أربع دقائق من بداية المباراة , تشلسي حاول الوصول لمرمى الخصم لكن محاولاته وجدت دفاعا صامدا , إلى غاية الدقيقة 27 عندما حصل "إيدن هازارد" على ضربة جزاء بعد عرقلة استطاع من خلالها تسجيل هدف التعادل للفريق الإنجليزي . لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين .
الشوط الثاني اعتمد مدرب تشلسي "خوسيه مورينيو" على الأجنحة للتوغل بين دفاعات باريس سان جرمان , لكن خطته لم تنجح عندما سجل "ديفيد لويس" هدفا ضد مرماه بعد هجمة عكسية في الدقيقة 61 . بعد الهدف زاد الفريق الضيف ضغطه لتدارك النتيجة لكن أصحاب الأرض اعتمدوا على الهجمات المضادة , و قبل نهاية المباراة بدقيقة يضيف المهاجم الأرجنتيني "باستوري" الهدف الثالث لأصحاب الأرض لتنتهي المباراة بفوز كبير لباريس سان جرمان ب 3 ل 1 . في انتظار مباراة الإياب التي ستلعب الثلاثاء المقبل في ملعب ستامفورد بريدج .